الخلفيات

َاعلان

الجمعة، 9 مارس 2018

اسهل طرق تحميل الفيديو من يوتيوب بدون تطبيقات / برامج


اسهل طرق تحميل الفيديو من يوتيوب بدون تطبيقات / برامج







سنتعرف علي ثلاثة طرق يمكنك من خلالها تحميل اي فيديو علي اليوتيوب الي جوالك بدون اي برامج او تطبيقات خارجية. طريقة التحميل ببساطة ستتم من خلال مواقع وأضافت بسيطة الى روابط فيديوهات اليوتيوب



1- تحميل فيديوهات يوتيوب من خلال موقع Savefrom

يوفر هذا الموقع طريقتين لتحميل من اليوتيوب كما يمكنك التحميل باكثر من جودة وكذلك اكثر من صيغة. الطريقة الاولي بسيطة وذلك من خلال الذهاب الي رابط فيديو اليوتيوب على المتصفح المراد تحميله ثم حذف https://www واضافة بدلا من ذلك ss سيفتح لك الموقع ويمكنك اختيار جودة الفيديو وبدأ التحميل مباشرة.




لطريقة الثانية :- وهي نسخ رابط الفيديو ثم الذهاب الي موقع Savefrom.Net ولصق الرابط في مربع البحث واختيار الجودة وسيتم تحميل الفيديو مباشرة من يوتيوب.







2- موقع Save-Video لتحميل فيديوهات يوتيوب


كل ما عليك لتتمكن من التحميل عبر هذا الموقع هو اضافة كلمة link قبل كلمة YouTube في رابط الفيديو 




ثم بعدها سيفتح معك  موقع Save-Video.com علي هذا الشكل إضغط علي Download Videosبعدها انتظر قليلا ثم اختر الصيغة الذي تود تحميل الفيديو بها. 


وبعد ذلك سوف تفتح لك صفحة اضغط علي خيار > Click here to show download link < وبذلك ستتمكن من تحميل الفيديو. 




3- موقع Keepvid 

الموقع سهل الاستخدام فما عليك الا نسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي ترغب في تحميله ثم ادخل اليموقع Keepvid.com وقم بلصق الرابط واضغط علي download ستظهر لك إمكانية التحميل بأكثر من جودة وصيغة. 






اسهل طرق تحميل الفيديو من يوتيوب بدون تطبيقات / برامج Reviewed by https://mofidh.blogspot.de/ on مارس 09, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق